شقق للبيع فى القاهرة الجديدة ذا ادريس ايست

شقة 3 غرف للبيع فى ذا ادريس ايست - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB99647
3,224,539 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,224,539 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,935 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
147 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند "ذا إدريس إيست" من أحدث مشاريع السكن الفاخر في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يقع على مساحة تزيد عن 100 فدان، ويضم مجموعة من الفلل الراقية، والشقق المصممة على أحدث طراز فنى وبأحدث التصميمات.

يتميز موقع كمبوند "ذا إدريس إيست" بقربه من مطار القاهرة الدولي، ومن الطريق الدائري، مما يجعل منه خياراً مثالياً للمتفرجين الذين يبحثون عن مكانٍ يلائم حياتهم الحديثة، ولمن يرغبون في الحصول على الراحة والاستقرار.

وتضمن الكمبوند الرفاهية الكاملة للسكان، لاسيما فيما يتعلق بالأمن والأمان، حيث يستخدم نظام الأمان الأنيق لحماية سكانه ويتميز بإستخدام تكنولوجيا عالية الجودة في كل تفاصيل المبنى.

وتتضمن الخدمات المتوفرة في كمبوند "ذا إدريس إيست" نادي رياضي مجهز بالكامل، وحمام سباحة، ومركز للألعاب، وغيرها من الخدمات الراقية المختلفة التي تجعل منه أحد أفضل الاختيارات السكنية في مصر.

كما يقدم الكمبوند وحدات سكنية مختلفة، بمساحات مختلفة تتراوح بين الشقق والفيلات، حيث يمكن للمستأجرين اختيار الوحدة العقارية التي تتناسب مع احتياجاتهم وتفضيلاتهم الخاصة.

ولم يتحدث المطور عن الأسعار حتى الآن، لكن من المتوقع أن تكون مناسبة ليستطيع مختلف الأفراد الحصول على وحدة سكنية حديثة وفاخرة في هذا المشروع السكنى الجديد المتميز.

وفى النهاية، يجب الإشارة إلى أن كمبوند "ذا إدريس إيست" يعد من المشاريع الراقية التي توفر دائمًا جميع المميزات التي يحتاجها السكان في الحديث، ويوفر المناسبة لكل مستأجر لتحقيق الحياة التي يحلم بها في موقع مريح وهادئ بعيدًا عن ضجيج الحياة المدينة.