شقق جاهزة للاستلام 140 متر للبيع فى ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ذا ادريس ايست - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB97793
2,955,103 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,955,103 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,107 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند The Address East في القاهرة الجديدة واحداً من أفضل المجمعات السكنية التي توفرها مصر حالياً، ويوفر أسلوب حياة فاخر للغاية ومناسب للجميع. يحتوي المجمع على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات التي تساعدك في الاستمتاع بأفضل أيامك.

يحتل الموقع المتميز لكمبوند The Address East مساحة 27 فدان ويقع بالقرب من الطريق الدائري الجديد وقطار العاصمة الإدارية ومنطقة الــ 5 دقائق المتواجدة داخل مدينة العبور، كما يوفر المجمع لسكانه رفاهية الوصول السريع إلى أي مكان في مصر.

يتميز The Address East بتصميمه المتميز والحيوي، مع توزيع مثالي للمباني، ومناطق خضراء وواسعة بين الوحدات السكنية، الأمر الذي يجعل من العيش في هذا المجمع أحد أفضل الخيارات في القاهرة الجديدة.

بالنسبة للوحدات السكنية، فقد صممت بعناية شديدة لتلبي مختلف الاحتياجات والمواصفات والأساليب المعيشية، إذ يوجد في المجمع وحدات سكنية فاخرة (شقق وتوين هاوس وڤيلا) تتراوح بين إستوديوهات وحتى 5 غرف نوم تشمل العديد من المزايا الرائعة مثل مطابخ مجهزة بالكامل وبلكونات خاصة.

لمن يحب الرياضة والأنشطة البدنية، يتضمن المجمع مرافق رياضية حديثة، مثل:

• النادي الاجتماعي والرياضي المجهز بأحدث وسائل اللياقة البدنية
• ملعب كرة قدم
• ملعب كرة سلة
• ملاعب تنس
• حمام سباحة مدفأ

بجانب المرافق الرياضية، يضم المجمع مركزًا تجاريًا يضم أشهر الماركات العالمية ومطاعم فاخرة تقع في مركز التسوق في المجمع، بالإضافة إلى مرافق راقية للاسترخاء مثل مساحات خضراء وأماكن للتنزه.

كما يهدف The Address East إلى جعل العيش في المجتمع مريحًا وسهلًا، حيث يوجد خدمات أمنية على مدار 24 ساعة وخدمات الصيانة المستمرة والتخزين والتنظيف، مما يضمن أعلى مستوى من الراحة والأمان للسكان.

قدم خبراء العقارات التنبؤات بأن العقارات في The Address East سوف تجذب المستثمرين والمشترين الذين يرغبون في الاستثمار في سوق العقارات في مصر. فبعد النجاح الكبير الذي حققته المشاريع المجاورة، يُعد The Address East واحداً من أبرز الخيارات الجيدة للاستثمار.

بإجمالي، كمبوند The Address East هو بلا شك مجمع سكني يتميز بمجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الفاخرة، وهو يلبي احتياجات الجميع بأسلوب الحياة الذي تريده.