شقق 121 متر للبيع فى ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB89442
2,734,446 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,734,446 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,598 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
121 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

العنوان East New Cairo هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يقدم العنوان East New Cairo مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتزويد السكان بمناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات حديثة ، وأجهزة عالية الجودة. يحيط المركب أيضًا المساحات الخضراء المورقة ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية للسكان للاستمتاع بها.

إحدى ميزات العنوان البارز في شرق القاهرة الجديدة هي مجموعة وسائل الراحة والمرافق. يتميز المجمع بنادي ، والذي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب التنس ، وملعب كرة السلة ، وملعب كرة القدم. بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، توجد منطقة للأطفال ، والتي تشمل ملعبًا ومسبحًا للأطفال.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ووسائل الراحة ، فإن العنوان East New Cairo هو أيضًا في مكان مناسب بالقرب من عدة مناطق رئيسية في القاهرة الجديدة. يقع المجمع على بعد دقائق قليلة من مدينة مهرجان القاهرة ، وهي واحدة من وجهات التسوق والترفيه الأولى في المدينة. كما أنه قريب من العديد من المدارس الدولية ، مما يجعلها