شقة جاهزة للاستلام 160 متر للبيع فى ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ذا ادريس ايست - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB89335
3,634,702 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,634,702 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,716 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

العنوان East New Cairo هو مركب فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المجتمع السكني لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات المتاحة في الموقع.

تم بناء المركب على 60 فدان من الأراضي ، مع أكثر من 80 ٪ من المساحة المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يتألف المجتمع من 1200 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بمساحة معيشة واسعة ومريحة ، مع تشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

إحدى ميزات العنوان البارز في شرق القاهرة الجديدة هي مجموعة وسائل الراحة والخدمات. يضم المجتمع ناديًا ، والذي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية المتاحة ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى ملعب لكرة القدم. بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، هناك منطقة مخصصة للأطفال ، مع ملعب وغيرها من الأنشطة.

بالإضافة إلى هذه المرافق ، يقدم العنوان East New Cairo أيضًا مجموعة من الخدمات للمقيمين. وتشمل هذه خدمات الأمن والصيانة والتدبير المنزلي على مدار 24 ساعة. هناك أيضًا خدمة كونسيرج متاحة ، والتي يمكن أن تساعد السكان مع مجموعة من المهام ، من الحجز