شقق متشطبة 121 متر للبيع فى ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB80211
2,734,446 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,734,446 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,598 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
121 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند ذا ادريس ايست هو مشروع مكون من عشرة برجات فاخرة للإسكان الذي يقع على الطريق الدائري الخامس في القاهرة الجديدة، مصر. يتكون المشروع من عشرة برجات واحدة منها برج أستراليا والباقي في المشروع من برج، برج الشركة المصرية المشتركة، برج الشركة المصرية للتجارة الخارجية، برج الشركة المصرية للإسكان الطبيعي، برج الشركة المصرية للإسكان الإجتماعي، برج الشركة المصرية للإسكان الشخصي، برج الشركة المصرية للتجارة الداخلية، برج الشركة المصرية للإسكان الخاص، برج الشركة المصرية للإسكان الحضان، برج الشركة المصرية للإسكان الحكومي وبرج الشركة المصرية للإسكان التجاري.

يحتوي المشروع على عدد من المرافق الخاصة به، بما في ذلك مساحات خضراء كبيرة، منطقة سياحية متخصصة، منطقة سوق مشتركة، منطقة تسوق مخصصة، منطقة ترفيهية، منطقة تجارية، منطقة خدماتية، منطقة سفر، منطقة سكنية، منطقة تعليمية، منطقة طبية ومساحات خضراء أخرى. يقدم المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات المخصصة للإسكان، بما في ذلك الخدمات المجانية الشاملة للمساكن والمشتركين، والخدمات التي توفرها الشركات المشاركة في المشروع.

يمكن للمشتركين في المشروع الاستفادة من الخدمات الخاصة بالإسكان المتاحة في كمبوند ذا ادريس ايست، مثل الخدمات الطبية، الخدمات الترفيهية، الخدمات التعليمية، الخدمات التسوق والخدمات المالية. يحتوي المشروع على منطقة خاصة للأطفال التي توفر خدمات مختلفة، مثل التعليم الخاص والتربية الخاصة، والخدمات الصحية الخاصة والخدمات الخاصة بالتسوق. كما يوفر المشروع خدمات إضافية مثل الخدمات الإنترنت والخدمات التلفزيونية والخدمات الهاتفية.