شقق 180 متر للبيع فى ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ذا ادريس ايست - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB78338
4,160,664 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
4,160,664 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,114 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند ذا ادريس ايست الذي تم إنشاؤه بواسطة المطور العقاري درة العقارية في القاهرة الجديدة بمصر، واحدًا من أفضل الخيارات للأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية والخصوصية في المنازل السكنية. يتميز هذا الكمبوند بتصميمات معمارية رائعة، ويحتوي على مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلائم جميع أنواع الأساليب الحياتية.

يضم كمبوند ذا ادريس ايست 159 وحدة سكنية جميعها فاخرة ومُجهزة بأحدث التجهيزات، مما يضمن للمقيمين الاستمتاع بالرفاهية والراحة. وتتوفر وحدات سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 160 مترًا مربعًا وحتى 400 مترًا مربعًا. وتتميز جميع الوحدات السكنية في كمبوند ذا ادريس ايست بمساحات خضراء وشرفات توفر إطلالات بانورامية رائعة، وذلك لإضفاء جو من الانتعاش والارتياح على جميع المقيمين.

ويعتبر كمبوند ذا ادريس ايست من الكمبوندات الفاخرة التي تضم مجموعة كبيرة من المرافق الحديثة والخدمات المتكاملة والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات المقيمين. وتشمل المرافق المتوفرة في الكمبوند حوض سباحة خارجي وملعب تنس ونادي صحي ونادي للأطفال وحدائق خضراء ومناطق مخصصة للشواء. وتشمل الخدمات المتوفرة في الكمبوند مرافق أمنية 24 ساعة وخدمة الصيانة على مدار الساعة وخدمات استقبال الضيوف.

يتمتع كمبوند ذا ادريس ايست بموقع مميز في قلب القاهرة الجديدة، حيث يتيح للمقيمين الوصول بسهولة إلى وسط المدينة وجميع المناطق المحيطة. وتتوفر في منطقة الكمبوند العديد من المرافق الحيوية التي يحتاجها الناس، مثل المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية والمطاعم والكافيهات.

بالإضافة إلى كل ذلك، تتميز درة العقارية بمستوى عالٍ من الجودة والخدمة الممتازة التي توفرها لعملائها. وتتطلع الشركة إلى تحقيق مزيد من النجاح والتميز من خلال إنشاء مجموعة جديدة من المشاريع العقارية الفاخرة في مصر وخارجها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bf7a7c-18141.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632