ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة شقة للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB59736
3,210,674 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,210,674 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,142 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

ذا ادريس ايست هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة في مصر. إنه تطوير فريد من نوعه يوفر لسكانه تجربة سكنية عالمية المستوى. تم إنشاء المجمع ليتناسب مع نمط حياة السكان الحضريين المعاصرين.

ذا ادريس ايست هو مجتمع مخطط بعناية ويضم شققاً ودوبلكس وبنايات سكنية أخرى. يتميز المجمع بتنسيق طبيعي هائل واسع الحديقة وفضاءات خضراء، مما يزيد من جمالية العمارة الحديثة للمباني.

تتميز البنايات في المجمع بالتصميم الداخلي العصري والمصممة بعناية لتلبية احتياجات السكان الحضريين العصريين باستخدام احدث المواد والتقنيات. كما يضم المجمع مرافق عديدة تضمن توفير الحياة المطلوبة بما في ذلك بركة السباحة، والملاعب، والسبا، وصالة الألعاب الرياضية ونادي رياضي.

ويقع المجتمع ذا ادريس ايست في موقع مثالي للمحترفين الذين يرغبون في الاقتراب من أعمالهم وللآباء والأمهات الذين يريدون أن يذهب أطفالهم إلى مدارس عالية الجودة القريبة. ويقع بالقرب من بعض أفضل المؤسسات التعليمية في مصر، بما في ذلك الجامعات والمدارس والمناهج الدولية.

يتميز المجتمع بمستوى عالي من الأمان وراحة بال، ويضمن سلامة سكانه على مدار الساعة. ويوفر أيضاً خدمات ومواقف السيارات وخدمات الترفيه التي تضمن الراحة والخدمات اليومية للسكان.

بالإضافة إلى ما سبق، يتيح المجتمع فرصة استثمارية قوية. تم تصميم العقارات داخل المجتمع لزيادة القيمة بشكل مستمر مع توفير عائدات كبيرة على الاستثمار في العقارات. يهدف المجتمع ذا ادريس ايست لجذب المستثمرين من مصر ومن خارجها الذين يبحثون عن الاستثمار في ممتلكات عقارية فاخرة في موقع رئيسي.

بالخلاصة، يعد ذا ادريس ايست مجمع سكني فاخر يوفر تجربة سكنية عالمية المستوى لسكانه، تصميمه الاستثنائي وخدماته والمرافق المميزة جعله خياراً شائعاً للسكان الراغبين


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c572ff-14a43.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632