شقق 3 غرف للبيع فى ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB34432
3,548,447 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,548,447 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,769 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
163 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 15 Mar 2023

ذا إدريس إيست القاهرة الجديدة هو مشروع عملاق يضم مجموعة من الشقق الفاخرة والمكاتب التجارية والمولات التجارية والمنتجعات السكنية، ويقع في منطقة القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة في جمهورية مصر العربية. تم إطلاق المشروع في عام 2014 من قبل شركة "آركاديا مصر" ، والتي هي شركة ملاكية استثمارية للفنادق والمباني والأسهم.

يتكون مشروع ذا إدريس إيست القاهرة الجديدة من 36 بناية سكنية فاخرة تتراوح بين 3 إلى 12 طوابق، كما يتضمن المشروع مجموعة من المكاتب التجارية الفاخرة ، ومولات التجارية ، والمنتجعات السكنية التي تم تصميمها لتلبية احتياجات المستثمرين والزوار.

ويعد مشروع ذا إدريس إيست القاهرة الجديدة أحدث و أرقى المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، حيث يتضمن جميع وسائل الراحة والترفيه التي يحتاجها الزائرون والمستثمرون، وهو يوفر مجموعة كاملة من المرافق والخدمات المميزة مثل مسابح تبدأ من 60 مترًا، ونادي صحي، ومنطقة لعب الأطفال بالإضافة إلى مواقف السيارات والأمن على مدار الساعة.

ومن خلال مشروع ذا إدريس إيست القاهرة الجديدة، تستطيع أن تستمتع بالحياة العصرية وتجربة الرفاهية من خلال المنتجعات السكنية المطلة على المساحات الخضراء الجميلة والطبيعة الساحرة، ويعد من أفضل المشاريع السياحية في مصر، حيث يغمر الزائرين بالأناقة والتفرد والتميز.

ويمكن القول بأن مشروع ذا إدريس إيست القاهرة الجديدة يعتبر إضافة رائعة للقاهرة الجديدة، فهو يوفر مجموعة كبيرة من التجارب الجذابة للزوار والمستثمرين، ويضمن لهم الراحة والأمان في بيئة مريحة وفخمة.