ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة للبيع فى احدى مشاريع درة العقارية

3 غرف شقة للبيع فى ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB124024
3,548,447 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,548,447 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,769 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
163 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

العنوان East New Cairo هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المجمع بواسطة Dorra Group ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر. يقدم العنوان East New Cairo تجربة فريدة من نوعها مع تصميمها الحديث ووسائل الراحة الراقية والموقع الرئيسي.

ينتشر المركب على أكثر من 60 فدانًا من الأراضي ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من الشقق المريحة من غرفة نوم واحدة إلى فيلات فسيحة من أربع غرف نوم. تم تجهيز الوحدات أيضًا بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وأنظمة المنازل الذكية.

يقدم العنوان East New Cairo مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ومنطقة للأطفال. تم تصميم النادي لتوفير مساحة فاخرة ومريحة للسكان للاسترخاء والتواصل الاجتماعي. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية مع المعدات الحديثة ، ويوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات لمساعدة السكان على الاسترخاء والتجديد. حمام السباحة مثالي للتراجع المنعش ، وتم تصميم منطقة الأطفال للحفاظ على الترفيه عن الأطفال و