شقة نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB118504
2,480,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
2,480,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,103 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 2,480,000
المقدم:
جنيه مصرى 780,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

العنوان East New Cairo هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر المجمع مجموعة واسعة من الشقق شبه المنقولة للبيع ، بما في ذلك شقة واسعة من ثلاث غرف نوم وهي مثالية للعائلات أو الأفراد الذين يبحثون عن مساحة معيشة مريحة وحديثة.

تنتشر الشقة شبه المكونة من 3 غرف نوم للبيع في العنوان الشرقي القاهرة الجديدة على مساحة 170 متر مربع وتتميز بغرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل وثلاث غرف نوم وحمامين. تأتي الشقة أيضًا مع شرفة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من الميزات الرئيسية لهذه الشقة هي حالتها شبه المنقولة ، والتي تتيح للمشترين تخصيص المساحة وفقًا لتفضيلاتهم. تأتي الشقة مع جميع البنية التحتية اللازمة ، بما في ذلك أنظمة السباكة والكهرباء ، ولكن يتم ترك اللمسات الأخيرة مثل الأرضيات والطلاء والتركيبات لتقدير المشتري. هذا يمنح المشترين حرية إنشاء مساحة للمعيشة تعكس حقًا أسلوبهم وشخصيتهم.

العنوان East New Cairo هو مجتمع مسور يقدم مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لسكانها. يتميز هذا المجمع بحدائق ذات مناظر طبيعية جميلة ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، وسبا ، ونادي ، ومنطقة لعب للأطفال