منزل مزدوج للبيع فى دي جويا

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى دي جويا زايد الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB60138
7,600,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

دي جويا زايد الجديدة مصر هي شركة مساهمة مصرية تعمل في مجال الطيران المدني. تم تأسيس الشركة في عام 2008 بإشراف الوزارة المصرية للطيران المدني. وتتمتع الشركة بشعبية كبيرة بين المسافرين المصريين.

تشكل دي جويا زايد الجديدة مصر الحالية شركة مساهمة مصرية بالكامل وتشتغل على أساس إدارة واحدة. وتتخذ دي جويا زايد الجديدة مصر المبادئ الأساسية لتقديم خدمات الطيران المدني السريعة، المريحة والمعقولة التي تخدم المصريين.

تقدم دي جويا زايد الجديدة مصر خدمات الطيران المدني الخاصة بالرحلات الداخلية والدولية بشكل كبير، من أجل التنازل عن المسافرين الذين يرغبون في السفر بالطائرات الخاصة بالشركة. وتتيح دي جويا زايد الجديدة مصر أيضا العديد من الخدمات الإضافية للمسافرين، مثل الخدمات الطيرانية الإضافية والحجوزات الأولية والتأخيرات الطيرانية الخاصة بالشركة.

وتتخذ دي جويا زايد الجديدة مصر كما قرارا بتوفير خدمات عالية الجودة بأسعار معقولة لجميع المسافرين. وتقوم الشركة بتطوير الخدمات المقدمة للمسافرين بشكل مستمر لتلبية احتياجاتهم. وتؤمن دي جويا زايد الجديدة مصر بالحصول على نتائج جيدة في المستقبل من خلال تقديم خدمات عالية الجودة والخطوط الجوية المريحة والموثوقة.