منزل مزدوج للبيع بالتقسيط في دي جويا

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى دي جويا زايد الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB58938
7,800,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

دي جويا زايد الجديدة مصر هي شركة مساهمة مصرية تأسست في عام 2019. تعتبر شركة دي جويا زايد الجديدة مصر الشركة الرائدة في مجال الطيران المدني في مصر. وتضم الشركة أكثر من 3000 موظفاً في مصر وخارجها.

تهدف شركة دي جويا زايد الجديدة مصر إلى توفير خدمات طيران متكاملة لجميع المسافرين عبر مصر. تتضمن الخدمات المقدمة من الشركة رحلات داخلية ودولية، وخدمات الحجز والرحلات الجوية القصيرة، وخدمات التذاكر الجوية والمشاركة في الخطوط الجوية الدولية. كما توفر شركة دي جويا زايد الجديدة مصر خدمات مختلفة للمسافرين، مثل خدمات السياحة والحجز الآمن والتذاكر الجوية الإلكترونية.

يتميز الخطوط الجوية الدولية التي تقدمها شركة دي جويا زايد الجديدة مصر بخدماتها الراقية والمميزة. ويقدم الشركة خدمات مختلفة للمسافرين، مثل الإقامة المؤقتة والخدمات الطيرانية الإضافية والخدمات المتكاملة للطيران المدني. كما توفر شركة دي جويا زايد الجديدة مصر خدمات التسوق الآمنة والحجز الآمن والتذاكر الجوية الإلكترونية. كما توفر الشركة خدمات الضمان الجوي والضمانات الطيرانية لضمان سلامة المسافرين.

كما توفر شركة دي جويا زايد الجديدة مصر خدمات الطيران المدني المتكاملة، مثل الخدمات الطيرانية المستهلكية، والخدمات الطيرانية الإضافية، وخدمات الحجز الآمنة والتذاكر الجوية الإلكترونية. ويقدم الشركة أيضا الخدمات الطيرانية الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية التي يتم توفيرها للمسافرين. ويقدم الشركة خدمات الحجز الآمنة للمسافرين لضمان أمانهم.