منازل مزدوجة للبيع فى دي جويا, كمبوندات New Zayed

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى دي جويا زايد الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB137424
9,650,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
9,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
275 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

تعتبر كمبوندات New Zayed في مصر وجهة مثالية للباحثين عن الراحة والهدوء والحياة العصرية في واحدة من أرقى المناطق في مدينة الشيخ زايد. ومن بين الخيارات المتاحة للشراء في هذه المنطقة، تأتي منازل المزدوجة في دي جويا كخيار مميز للعائلات والمستثمرين.

تتوفر في المزدوجات الموجودة في دي جويا، منازل بمساحات تتراوح بين 300 و 450 متر مربع، وتتألف من 4 غرف نوم و 4 حمامات وصالة ومطبخ، بالإضافة إلى حديقة خاصة ومساحة لوقوف السيارات. تتميز المنازل بالتصميم العصري والفخم، وتوفر جميع وسائل الراحة والترفيه.

تتميز منازل المزدوجة في دي جويا بموقعها المميز داخل كمبوندات New Zayed، حيث يتوفر للسكان العديد من المرافق الفاخرة والمتنوعة، بما في ذلك حمامات السباحة والنوادي الصحية والمطاعم والمقاهي والمنتزهات والحدائق والأماكن الترفيهية للأطفال. كما يتوفر في الكمبوند خدمات أمنية وحراسة 24 ساعة للحفاظ على أمن وراحة السكان.

تتوفر في New Zayed أيضًا خيارات سكنية أخرى، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، حيث يمكن للمستثمرين اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول منازل المزدوجة في دي جويا بكمبوندات New Zayed عن طريق الاتصال بوكالات العقارات المحلية، أو زيارة المواقع الإلكترونية المتاحة عبر الإنترنت. وينصح بالتحقق من سمعة المطور العقاري ومطابقة العقار للمعايير والمواصفات القياسية قبل الشراء.