شقة نصف تشطيب غرفتين للبيع فى دي جويا زايد الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى دي جويا - زايد الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB129702
3,122,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,122,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,646 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
109 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند دي جويا واحدًا من أفضل المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة في مصر، وهو من إنشاء تاج مصر العقارية. يقع المشروع الجديد في منطقة زايد الجديدة بجوار الحي الدبلوماسي، ويتميز بتصميمه الحديث والفريد من نوعه، ما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يضم كمبوند دي جويا عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الفيلات والتوائم والشقق الفاخرة والاستوديوهات. كما يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من المرافق العامة التي تجعل العيش فيه مريحًا وجميلًا، ويشمل ذلك حمامات السباحة، وحدائق الأطفال، ومراكز التسوق، وصالة الألعاب الرياضية، ومسارات الدراجات، والحدائق الترفيهية، والملاعب الرياضية، والنوادي الاجتماعية والثقافية.

وتتميز وحدات كمبوند دي جويا بتصميماتها المعمارية الفريدة، والتي تهدف إلى إضفاء الراحة والهدوء على ساكني المشروع. وتتميز الفيلات بتصميماتها الأنيقة والعصرية والفريدة، وتتميز التوائم بمساحاتها الواسعة وأسعارها المعقولة، بينما تتميز الشقق بإطلالاتها الخلابة ومساحتها الجيدة، والتي تتراوح بين 80 متر مربع و 200 متر مربع.

يقع كمبوند دي جويا في موقع مثالي، حيث يقع في قلب مدينة زايد الجديدة الجميلة، ويبعد عن مطار القاهرة الدولي 20 دقيقة فقط بالسيارة. وتتوفر في المنطقة جميع الخدمات الأساسية، بما في ذلك المدارس الدولية والمستشفيات والأسواق التجارية ووسائل النقل العام.

ويحظى كمبوند دي جويا بشعبية كبيرة بين الكثير من المستثمرين والعائلات الباحثة عن الخصوصية والرفاهية، وهو يشكل خيارًا رائعًا للعيش والاستثمار في مصر. وبفضل موقعه الفريد والذي يتميز بالهدوء والطبيعة الجميلة، يعتبر كمبوند دي جويا من أفضل الخيارات السكنية المتاحة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1ba8bd-9ce.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632