شقة نصف تشطيب 165 متر للبيع فى دي جويا زايد الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى دي جويا - زايد الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB128497
4,372,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,372,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يقع كمبوند دي جويا في منطقة زايد الجديدة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يتم تطويره من قبل شركة تاج مصر للتطوير العقاري. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والفاخر، ويضم مجموعة من الشقق الفاخرة والمرافق الفاخرة.

يتكون كمبوند دي جويا من مجموعة من الأبنية السكنية المختلفة، ويضم 676 وحدة سكنية فاخرة تتميز بالرفاهية والترف. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والعصري، ويوفر مجموعة من المرافق الفاخرة مثل مركز لياقة بدنية وحمام سباحة ومناطق خضراء.

يعتبر كمبوند دي جويا موقعًا مثاليًا للاستثمار العقاري، حيث يقع في منطقة حيوية ومتميزة في زايد الجديدة. كما يتوفر في المنطقة العديد من المرافق الضرورية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يتميز كمبوند دي جويا أيضًا بتقديم خدمات ومرافق متميزة للسكان، بما في ذلك خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة وخدمات الصيانة والنظافة ومواقف السيارات. كما يتم توفير خدمات الإنترنت عالية السرعة وخدمات الاتصالات الحديثة للسكان المتواجدين في المشروع.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند دي جويا فرصة للسكان للاستمتاع بالمناطق الخضراء والمساحات الواسعة المخصصة للترفيه والاسترخاء. ويعد المشروع خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن مكان مريح وفاخر للعيش في زايد الجديدة.

وفي النهاية، يتميز كمبوند دي جويا بتوفير نمط حياة مريح وفاخر للسكان في زايد الجديدة، ويعد وجهة مثالية للعيش والاستثمار في المنطقة. بتصميمه الفاخر والحديث ومرافقه الفاخرة وموقعه المميز، يعد كمبوند دي جويا الخيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن تجربة فريدة وراقية للعيش والاستثمار في زايد الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bd3d5-c61.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632