شقة نصف تشطيب 120 متر للبيع فى دي جويا زايد الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى دي جويا زايد الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB128273
3,084,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,084,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,700 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعتبر مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة إحدى المناطق الجذابة في مصر حيث تتوفر بها كل الخدمات الأساسية والترفيهية التي يبحث عنها المستثمرون والمقيمين. وفي محاولة لتحسين مستوى الحياة والعيش في هذه المدينة تم إنشاء كمبوند دي جويا زايد الجديدة.

يقع كمبوند دي جويا زايد الجديدة بالحي السادس من مدينة الشيخ زايد، ويتكون من مجموعة من الفلل والوحدات السكنية الفاخرة المصممة بأحدث التقنيات والتصميمات المعمارية. يضم الكمبوند العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية، مثل حمامات السباحة والنوادي الاجتماعية، فضلاً عن المساحات الخضراء الواسعة التي تحيط بالكمبوند، مما يجعلها مكانًا مناسبًا للاسترخاء والترفيه.

تتميز شقق كمبوند دي جويا زايد الجديدة بالفندقية، بلمسات فنية رفيعة وتصميمات جميلة، مع حجز إطلالات خلابة تحيط بمناطق المعيشة والنوم. تتوفر فيها غرف معيشة ونوم رائعة ومطابخ مجهزة تجهيزاً كاملاً، وحمامات نظيفة ومجهزة بكل ما يلزم.

يقدم الكمبوند الخدمات اللازمة للعائلات والأفراد من حضانة الأطفال والمركز الطبي إلى المدارس، ومراكز التسوق في مدينة الشيخ زايد القريبة. يضم الكمبوند أيضًا مكتبة ومنتزهات وملاعب وجميع الأنشطة التي يحبها الأطفال.

إذا كنت تبحث عن منزلٍ فاخرٍ وآمن في مدينة الشيخ زايد، فإن كمبوند دي جويا زايد الجديدة يعد اختيارًا مثاليًا لك. فهو يجمع بين الحداثة والرفاهية ويوفر لك ولعائلتك نمط حياة مريح وهادئ مع الترفيه والمرح في كل وقت


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1baf3a-17db.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632