دي جويا زايد الجديدة شقة 175 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى دي جويا - زايد الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB123201
4,812,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,812,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,500 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت شركة Taj Misr Development ، وهي شركة تابعة لشركة Taj Hotels Indian Hostitality Company ، أحدث مشروعها في New Zayed ، مصر - Combound Dejoya. من المقرر أن يقدم المجمع السكني الفاخر تجربة معيشة فريدة لسكانها ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يقع Combound Dejoya في قلب New Zayed ، ويتألف من مساحة 42 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات. تم تصميم هذا المركب لتوفير بيئة هادئة وسلمية لسكانها ، مع المناظر الطبيعية الخضراء المورقة وميزات المياه ومسارات المشي.

تتوفر الشقق الموجودة في Compound Dejoya بأحجام وتكوينات مختلفة ، بدءًا من غرفة نوم إلى أربع إلى أربع غرف نوم. تم تصميم كل شقة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة. الفيلات ، من ناحية أخرى ، متوفرة في ثلاثة أنماط مختلفة - الحديثة والكلاسيكية والإسبانية - وتوفر تجربة فاخرة مع حدائق خاصة وحمامات سباحة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Compound Dejoya هي مجموعة وسائل الراحة والمرافق. يضم هذا المجمع ناديًا ، والذي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمامات سباحة داخلية وخارجية. هناك