دي جويا فيلا للبيع فى زايد الجديدة احدى مشاريع تاج مصر

فلل للبيع فى دي جويا - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103428
9,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
9,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
286 م2
مساحة المبنى:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Dejoya: مجتمع سكني حديث وأنيق في زايد الجديدة ، مصر

Dejoya هو مجتمع سكني حديث وأنيق يقع في زايد الجديدة ، واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. طوره الأهلي صبور ، المطور العقاري المعروف في مصر ، تم تصميم المجتمع لتقديم تجربة معيشية عصرية وأنيقة لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تغطي Dejoya مساحة تزيد عن 200000 متر مربع وتضم مجموعة من الوحدات السكنية مثل الفيلات والمنازل والشقق. الوحدات متوفرة بأحجام وتصاميم مختلفة ، بتصميمات حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

من السمات الفريدة لـ Dejoya تصميمها العصري والأنيق ، مع التركيز على خلق تجربة معيشية حديثة وأنيقة لسكانها. حرص المطورون على إنشاء مساحات مشتركة ووسائل راحة تلبي احتياجات أولئك الذين يسعون إلى أسلوب حياة عصري وأنيق.

تقدم Dejoya أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتعزيز الراحة والراحة لسكانها. يضم المجمع العديد من حمامات السباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي والعديد من خيارات تناول الطعام مثل المقاهي والمطاعم.

علاوة على ذلك ، يقع Dejoya في مدينة زايد الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر ، وتحيط بها مجموعة من المرافق مثل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إليها بسهولة من الطرق الرئيسية وهي وجهة شهيرة لمن يبحثون عن تجربة معيشية عصرية وأنيقة.

في الختام ، Dejoya هو مجتمع سكني حديث وأنيق يقدم تجربة معيشية حديثة وأنيقة ، وتصميم حديث ، ومجموعة من وسائل الراحة لتحسين نوعية حياة ساكنيه. بفضل المرافق المصممة بعناية ، والموقع المناسب ، والخدمات عالية الجودة ، تعد Dejoya مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة عصري وأنيق في مدينة زايد الجديدة ، مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2eb36-37c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632