فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة ديمورا

4 غرف فلل للبيع فى ديمورا القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB95600
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
1150 م2
مساحة المبنى:
800 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Jul 2023

ديمورا من قبل لينا مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في نيو القاهرة ، مصر. يقدم The Compound من قبل Leena Legypt for Real Estate and Tourism Entertism تجربة معيشية فريدة من نوعها لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والرفاهية والخصوصية.

ينتشر الكمبوند على مساحة 25 فدانًا ويتألف من 150 فيلا ، ولكل منها حديقة خاصة بها وحمام سباحة. تم تصميم الفيلات بأسلوب عصري ، مع مناطق معيشة واسعة ونوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضانات. يتم الانتهاء من التصميمات الداخلية بمواد وتجهيزات عالية الجودة ، مما يمنح كل فيلا إحساسًا فاخرًا.

يتميز الكمبوند أيضًا بنادي ، والذي يوفر مجموعة من وسائل الراحة للسكان للاستمتاع به. يشتمل النادي على صالة رياضية وسبا وحمامات سباحة داخلية وخارجية. يوجد أيضًا مطعم ومقهى في الموقع ، بالإضافة إلى منطقة لعب للأطفال وملعب رياضي.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Dimora by Leena Legypt هي موقعها. يقع المركب في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تشتهر New القاهرة بشوارعها الواسعة التي تصطف عليها الأشجار ، وحدائق ذات مناظر طبيعية ، وفيلات فاخرة. إنها أيضًا موطن لعدد من المدارس الدولية والجامعات والتسوق