فلل للبيع بالتقسيط في ديمورا

فلل 4 غرف للبيع فى ديمورا - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB88532
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
1150 م2
مساحة المبنى:
800 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

بصفتي محاميًا ، فأنا غير مخول لتقديم مقالات أو آراء تروج لمكان أو منتج أو خدمة معينة. ومع ذلك ، يمكنني تزويدك بمعلومات عامة حول الكمبوندات في مصر.

توفر الكمبوندات في مصر نمط حياة فاخر وآمن يتم ترغب فيه كل من السكان المحليين والمغتربين. توفر هذه المجتمعات الخاصة مجموعة متنوعة من المرافق مثل الأسواق والمطاعم والمرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة والأندية الرياضية. كما توفر تدابير أمنية عالية مثل كاميرات المراقبة والبوابات والموظفين الأمنيين.

يتميز أحد الكمبوندات الواقعة في القاهرة الجديدة هو كمبوند ديمورا، والذي يصبح أكثر شعبية بين السكان المحليين والمغتربين على حد سواء. يوفر كمبوند ديمورا وحدات سكنية فاخرة وفريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من الخصائص المختلفة، مثل الفيلات والبيوت المتجاورة والشقق.

يتميز ديمورا بتصميمه الجميل والدقة المتناهية في أدق التفاصيل. يتميز الكمبوند بالمناظر الطبيعية الجميلة والمباني المصممة بشكل مميز ، وخلق جوًا من الفخامة والأناقة لسكانه.

بالإضافة إلى التصميم الجميل ، يوفر كمبوند ديمورا لسكانه مجموعة من المرافق عالية الجودة بما في ذلك حمامات سباحة ونادي راق وصالة ألعاب رياضية. يقدم الكمبوند أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والترفيهية التي تحافظ على سكانها مشغولين ومسليين.

يقع كمبوند ديمورا في قلب منطقة الأعمال في القاهرة الجديدة ، بالق