منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في ديمورا

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ديمورا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB59840
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
185 م2
مساحة المبنى:
379 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

أهلاً! بالطبع يمكنني مساعدتك في ذلك.
تعتبر ديمورا القاهرة الجديدة واحدة من أحدث المناطق السكنية في مصر، وتقع في شمال شرق العاصمة المصرية القاهرة. تم تصميم ديمورا بأحدث التقنيات والخدمات الحديثة، وتعتبر منطقة مثالية للعيش والاستثمار.
تضم ديمورا القاهرة الجديدة العديد من المجتمعات السكنية المختلفة، مثل المجتمعات الخاصة والمشروعات السكنية المتعددة الاستخدامات. كما تحتوي على مراكز تسوق كبيرة، وملاعب رياضية، ومناطق خضراء وواسعة، بالإضافة إلى مراكز تعليمية وطبية.
تتميز ديمورا القاهرة الجديدة بالأمان والأمان الذي يوفره لسكانها، وتوفر أيضاً خدمات النقل العام المتطورة التي تربطها بالأحياء الأخرى في القاهرة. إذا كنت تبحث عن منطقة معيشية جديدة توفر كافة الخدمات والمرافق الحديثة، فديمورا القاهرة الجديدة هي وجهتك الأمثل.
آمل أن يكون هذا المقال مفيدًا لك. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فلا تتردد في الاتصال بي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-360957-613.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632