فيلا للبيع بالتقسيط في ديمورا

4 غرف فلل للبيع فى ديمورا القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB39286
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
1150 م2
مساحة المبنى:
800 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Jul 2023

تعتبر منطقة ديمورا في القاهرة الجديدة من الأحياء الراقية والمتطورة في مصر. تأسست المنطقة في العام 1990، وتقع في المنطقة الشرقية من القاهرة الجديدة ، وهي تتمتع بموقع جغرافي ممتاز يجعلها قريبة من العديد من المعالم السياحية والخدمات الحيوية.

تتميز ديمورا بتنوعها العمراني، حيث توفر العديد من الفيلات والشقق الفاخرة والشقق المفروشة، بالإضافة إلى التصاميم الجذابة للمباني والتجهيزات الحديثة والمرافق الحيوية المتكاملة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمولات التجارية والحدائق والمنتزهات والمناطق الرياضية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الباحثين عن الحياة الراقية.

بالإضافة إلى ذلك، تمتاز ديمورا بأمنها العالي و انتشار الشرطة والحراسات الخاصة، مما يجعلها سكنًا آمنًا ومريحًا ومثاليًا للعيش في جو من الهدوء والراحة في إطار تطبيق أعلى مستويات الأمان والأمان للسكان.

يتمتع سكان ديمورا بأسلوب حياة هادئ وجميل حيث يمكنهم الاستمتاع بالتسوق في المراكز التجارية الراقية وأنواع الأنشطة الترفيهية المختلفة، ويحظون أيضًا بسهولة بالدخول والخروج من المنطقة المحيطة بها، نظرًا لوجود العديد من الطرق السريعة والطرق المؤدية إلى المناطق المختلفة في القاهرة.

في الخلاصة، تقدم ديمورا في القاهرة الجديدة لسكانها الراحة والأمن والهدوء في جو مريح، إضافة إلى التصميم المعماري الفريد والخدمات الحديثة المتكاملة، لذلك فهي مكان مثالي للعيش وقضاء العطلات وتجربة أسلوب حياة مميز.