لينا مصر للعقارات فلل للبيع فى ديمورا

4 غرف فلل للبيع فى ديمورا القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB111134
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
1150 م2
مساحة المبنى:
800 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Jul 2023

يعد كمبوند ديمورا بالقاهرة الجديدة واحدًا من أحدث المشاريع السكنية في مصر، والذي يتميز بإطلالته المبهجة وتصميمه المميز ووظيفيته العالية التي تلبي جميع الاحتياجات والرغبات للعائلات والأفراد.

تقع الشقق في كمبوند ديمورا بالقاهرة الجديدة في منطقة مميزة تتميز بالهدوء والخصوصية وهي القطاع 2 بمساحة إجمالية تبلغ 60 فدانًا تقريبًا، ويتضمن الكمبوند مساحات خضراء مفتوحة وأماكن للترفيه والاستمتاع بالحياة.

تتوفر في الكمبوند شقق من مساحات مختلفة تبدأ من 130م2 حتى 250م2، وتم تصميم الشقق بأسلوب فريد يجمع بين التصميم الداخلي العصري والتقنيات المتطورة لضمان الراحة والرفاهية والأمان للقاطنين.

يمتد كمبوند ديمورا بالقاهرة الجديدة أيضًا بإطلالته الخلابة على بحيرات اصطناعية جذابة تجمع بين الجمال الطبيعي والحياة الحضرية، وتتميز بالمساحات الساحرة لأرصفة المشاة والمناطق الخضراء المحيطة بها.

يتمتع الكمبوند بخدمات عديدة تضيف إلى جاذبيته، حيث يحتوي على مسابح ونوادي صحية ونوادي رياضية ومراكز تسوق فاخرة وحدائق وقاعات اجتماعات ومطاعم، بالإضافة إلى الأمن والحراسة العالية التي تعمل على مدار الساعة لضمان سلامة وأمان القاطنين.

يعتبر كمبوند ديمورا بالقاهرة الجديدة خيارًا مثاليًا للراغبين في الحصول على أسلوب حياة حضري فاخر في مكان هادئ وآمن، حيث يتمتع الكمبوند بموقع مثالي يتيح الوصول السهل إلى وسائل النقل العامة