فلل للبيع فى الشروق ديفينا جاردنز

فلل 3 غرف للبيع فى ديفينا جاردنز - الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB54167
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ديفينا جاردنز الشروق مصر، هي مذيعة تلفزيونية مصرية شابة تعمل في الشبكة الدولية للإعلام Al Jazeera و الشروق تي في وحائزة عدة جوائز، وتعتبر من أبرز الشخصيات الإعلامية المصرية والعربية.

ولدت ديفينا في القاهرة في عام 1983، و درست في مدرسة السانت فاتيما الكاثوليكية وتخرجت من جامعة القاهرة بدرجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية والترجمة. بدأت حياتها المهنية في الصحافة الإلكترونية عن طريق العمل في الشروق الإلكترونية، ومن ثم انضمت إلى شروق تي في عام 2013. فقد اثبتت ديفينا كفاءتها في عدد من المجالات المهنية، وأثناء وجودها في الشروق تي في، اكتسبت الشهرة والاعجاب من المشاهدين بسبب طريقتها المحترفة والجدية في القيام بعملها.

في حوار لها مع مجلة "أنا" صرحت ديفينا بأن سبب شغفها بالإعلام هو إلقاء الضوء على الأحداث الهامة وإطلاع الجمهور عليها، وتصحيح المفاهيم الخاطئة التي قد تكون موجودة في المجتمع. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر ديفينا أن الإعلام المهني له دور كبير في تشكيل الرأي العام، والحفاظ على الديمقراطية والحرية في المجتمع.

عملت ديفينا في العديد من الأحداث الهامة على مدار مسيرتها المهنية، بما في ذلك تغطية ثورة 25 يناير في مصر، وأحداث الحرب السورية، واجتماعات جامعة الدول العربية في الدوحة، وقمة منظمة التجارة العالمية في بالي، بالإضافة إلى الانتخابات الرئاسية المصرية عام 2014، والتي قادت تغطيتها بفندق الشيراتون القاهرة.

تم تكريم ديفينا جاردنز الشروق مصر بعدة جوائز، بما في ذلك جائزة "المحترف الإعلامي" في حفل توزيع جوائز "مصر اليوم"، والمرة الأولى من جائزة "الإعلام الجيد" لمؤسسة الحوار المتمدن، كما اختيرت كأحد أفضل 100 شخصية مؤثرة عربية في عام 2015م، حيث تم إدراج اسمها في قائمة