ديفينا جاردنز الشروق فلل للبيع

فلل 3 غرف للبيع فى ديفينا جاردنز - الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB47366
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

نظرة عامة عن ديفينا جاردنز، التي تعد واحدة من الأسماء الرائدة في عالم الصحافة في مصر. ولدت ديفينا جاردنز في القاهرة عام 1985، وبدأت حياتها المهنية كصحفية في جريدة "الشروق" في عام 2005.

خلال السنوات العشر الماضية، اشتهرت ديفينا بتحقيقاتها الصحافية الهامة والمؤثرة في مصر، وقد حصلت على العديد من الجوائز الصحفية المهمة على مستوى البلاد والعالم. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها مئات الآلاف من المتابعين على تويتر وإنستغرام.

تتميز ديفينا بالشجاعة والمهنية العالية في العمل الصحفي، حيث تعمل بجدية ودقة في البحث والتحقق من المعلومات قبل نشرها. ومن بين التحقيقات الصحفية الشهيرة التي قامت بها ديفينا جاردنز، تحقيقها حول قضية الاغتصاب الجماعي في حفلة تخرج بجامعة القاهرة في عام 2014، كما قامت بتحقيقات هامة حول التعذيب في السجون المصرية وإساءة معاملة المواطنين في المطارات.

بالإضافة إلى عملها الصحفي، تعمل ديفينا جاردنز أيضاً كمدربة في مجال الصحافة، حيث تقوم بتدريب الصحفيين الشباب على مهارات البحث والكتابة الصحفية. كما أنها تعد من النساء اللواتي يسعين لتمكين المرأة في المجتمع المصري، وتشجع المرأة على المشاركة في الحياة العامة والعمل الصحفي.

باختصار، ديفينا جاردنز هي صحفية مصرية شابة تتميز بالشجاعة والمهنية العالية في العمل الصحفي، وتحظى بشعبية كبيرة في البلاد والعالم بسبب تحقيقاتها الصحفية الهامة والمؤثرة. كما تسعى ديفينا إلى تمكين المرأة في المجتمع المصري وتشجيع المرأة على المشاركة في الحياة العامة والعمل الصحفي.