فلل للبيع فى ديفينا جاردنز

فلل 3 غرف للبيع فى ديفينا جاردنز - الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB42339
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

ديفينا جاردنز الشروق مصر هي مصرية سابقة للحلقة الطيرانية المصرية، وهي أول طيارة عربية أو عربية-أمريكية لتسلق الجبال الأكبر في العالم، وأول طيارة عربية أو عربية-أمريكية لتحقيق سفر الشروق إلى الشرق.

ديفينا شاركت في العديد من الأنشطة الطيرانية المختلفة، بما في ذلك المسابقات الطيرانية، والطلبات الطيرانية المختلفة، والمشاركة في رحلات السياحة الطيرانية، والإطلاقات الإباضية الطيرانية، والإطلاقات الطيرانية الخاصة، والإطلاقات الطيرانية العامة، وغيرها من الأنشطة.

ديفينا شاركت في العديد من الحملات الطيرانية الخاصة، وأصبحت الأولى من المصريين الذين يحلقون الطائرات الحربية المصرية في الحرب العالمية الثانية. كما شاركت في الحملات الطيرانية الخاصة الأخرى، مثل حملة الشروق الشهيرة، وحملة تجربة الطيارات الجديدة، وحملة التحقيق الطيراني الخاصة.

أخيرا، ديفينا قدمت بطاقة منح نجم الطيران المصري في عام 2020 لمساهمتها الكبيرة في مجال الطيران. وقد تم تخصيص نجم الطيران المصري للأفراد الذين قدموا خدمات متميزة في مجال الطيران المصري. وقد تم تخصيص نجم الطيران المصري لديفينا لمساهمتها الكبيرة في مجال الطيران.

وهذا يشير إلى أن ديفينا جاردنز الشروق مصر هي شخصية ناجحة في مجال الطيران المصري، وقد ساهمت في تطوير الطيران المصري والعربي بشكل كبير. وهي أيضا مثالا كبيرا للشجاعة والصبر والإصرار في تحقيق أهدافها.