فيلا للبيع فى ديفينا جاردنز

فلل 3 غرف للبيع فى ديفينا جاردنز - الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB38602
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

ديفينا جاردنز الشروق مصر هي عالمة الأدب المصرية الشهيرة والكاتبة الشهيرة، والتي تشهد إنتاجها الأدبي على عدة مجالات. تعتبر ديفينا واحدة من أكثر الكتاب المصريين تأثيرا في الأدب العالمي، وتشتهر كذلك بأدبها الرومانسي الذي يتضمن الأسطورة، والمغامرة، والحب، والخيال.

ولدت ديفينا في مصر في عام 1957، وهي طالبة في الجامعة الأمريكية في بيروت، وحصلت على درجة الماجستير في الأدب الإنجليزي في عام 1981. بعد ذلك، عادت إلى مصر وأصبحت مدرسة في الجامعة الأمريكية في القاهرة، وأصبحت أيضا محررة في مجلة الأدب الإنجليزي الشهيرة.

ولدت ديفينا عملها الأدبي بشكل كبير في عام 1984، عندما نشرت كتابها الأول، "أحلام الأميرة". وبعد ذلك، تواصلت نشر رواياتها الشهيرة، وتشمل الأشهر منها "الجنة المغلقة"، و"الحب الأخير"، و"السيدة الشابة". كما تشمل أعمالها الأدبية روايات الخيال، والمغامرات، والرومانسية.

ومن الشهير أيضا أن ديفينا كانت أول مؤلف مصري ليتم ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية، ومن أشهر أعمالها التي تم ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية هي "أحلام الأميرة". ومن أشهر أعمالها الأدبية التي تم ترجمتها إلى اللغات الأخرى هي "الجنة المغلقة"، و"الحب الأخير"، و"السيدة الشابة".

وأصبحت ديفينا جاردنز الشروق مصر عالمة الأدب المصري الشهيرة، وأصبحت تأثيرها في الأدب العالمي كبيرا. وأصبحت كتابها الشهيرة مشهورة في العديد من الدول، وصبحت تأثيرها في الأدب العالمي ملحوظا.