كمبوند ديفينا جاردنز فيلا للبيع فى الشروق

3 غرف فلل للبيع فى ديفينا جاردنز الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB137494
6,166,900 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
6,166,900 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند ديفينا جاردنز في منطقة الشروق في مصر، وهو مشروع سكني حديث يتميز بالتصميم الفريد والمرافق الحديثة والموقع المتميز. يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المصممة بشكل جيد والتي تتناسب مع مختلف احتياجات المقيمين.

تضم وحدات السكن في كمبوند ديفينا جاردنز الشقق والتوين هاوس والفيلات، وتتميز جميع الوحدات بالتصميم الحديث والفخم والمساحات الواسعة. تضم الوحدات غرف نوم فسيحة وحمامات ملحقة وصالات معيشة وغرف طعام ومطابخ مجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية.

يوفر كمبوند ديفينا جاردنز العديد من المرافق والخدمات التي تجعل الحياة فيها مريحة وسهلة، حيث يضم المشروع مجموعة من المسابح والنوادي الرياضية ومناطق اللعب للأطفال ومناطق الشواء والمناطق الخضراء، ويوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة ومواقف السيارات وخدمات الصيانة والتنظيف.

يعد كمبوند ديفينا جاردنز إضافة رائعة للعقارات الفاخرة في مصر، ويوفر فرصة للمستثمرين والمشترين للاستثمار في مشروع سكني رائع في موقع مميز. ويتيح المشروع فرصة للمقيمين للاستمتاع بالمناطق الخضراء الواسعة والأجواء الهادئة والهواء النقي.

يقدم كمبوند ديفينا جاردنز فرصة للاستثمار في العقارات الفاخرة في مصر، ويعد فرصة رائعة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات في منطقة الشرق الأوسط. ويتيح للمستثمرين تحقيق عوائد مالية مجزية على المدى الطويل.

بشكل عام، يعد كمبوند ديفينا جاردنز فرصة ممتازة للاستثمار في العقارات الفاخرة في مصر، ويوفر للمقيمين تجربة حياة فاخرة ومريحة في قلب منطقة الشروق. ويمثل المشروع فرصة رائعة للاستثمار في العقارات في منطقة الشرق الأوسط.