فيلا مستقلة للبيع فى ديفينا جاردنز

فلل 3 غرف للبيع فى ديفينا جاردنز - الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB102166
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند ديفينا جاردنز الشروق مصر هو مشروع سكني كبير جدا على مساحة من الأراضي المحاذية للشروق الحدودي بين مدينتي القاهرة والإسكندرية. يقع المشروع في الشروق الحدودي بين القاهرة والإسكندرية في الجزء الشمالي من الشروق. يشمل المشروع العديد من المناطق السكنية والتجارية والخدمية والترفيهية. يتضمن المشروع عدداً من المباني السكنية والتجارية المختلفة بالإضافة إلى المتاحف والمراكز التجارية والخدمية والترفيهية.

يتميز المشروع بمنظوره المتميز والذي يوفر لضيوفه إطلالة خلابة على البحر الأطلسي والشروق الحدودي. يحتوي المشروع على مراكز تسوق رائعة ومطاعم ومقاهي ومتاحف ومراكز ترفيهية. يضم المشروع أيضا مساحات باردة وحدائق ومنتزهات ومرافق سباحة فاخرة. يضم المشروع أيضا مجمعات سكنية وتجارية بالإضافة إلى محطات الطاقة الشمسية والطاقة المتجددة.

كما أن المشروع تم تصميمه ليجعله مناسباً للأسرة المصرية، ويحتوي على وسائل حماية شاملة لضمان السلامة والأمن للمواطنين. يضم المشروع أيضا مرافق طبية فاخرة لضمان الرعاية الصحية للمواطنين. يحتوي المشروع أيضا على مشروعات تطوير البيئة لمساعدة على تحسين الجو البيئي والتحقيق في المصالح المشتركة.