شقة 206 متر للبيع فى ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى ديستريكت 5 - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98054
9,639,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
9,639,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,791 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
206 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

المنطقة 5 عبارة عن مجمع جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ويتم تقسيمه إلى مناطق مختلفة ، ولكل منها ميزاته الفريدة. على سبيل المثال ، تتألف المنطقة السكنية من الفيلات والمنازل والشقق المصممة لتلبية أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة. الفيلات واسعة وتأتي مع حدائقها الخاصة ، في حين أن المنازل مثالية للعائلات التي تحتاج إلى مساحة أكبر بقليل. الشقق ، من ناحية أخرى ، مثالية للمهنيين الشباب والأسر الصغيرة.

بصرف النظر عن المنطقة السكنية ، لدى District 5 أيضًا منطقة تجارية تتكون من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمؤسسات التجارية الأخرى. تم تصميم المنطقة التجارية لتزويد السكان بسهولة وصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية ، دون الحاجة إلى مغادرة المركب.

واحدة من الميزات البارزة في District 5 هي المساحات الخضراء الواسعة. تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة صحي ومستدام ، مع الكثير من المساحات الخضراء والحدائق والحدائق. المساحات الخضراء مثالية للعائلات التي ترغب في قضاء بعض الوقت في الهواء الطلق ، كما أنها توفر