شقة جاهزة للاستلام 1 غرفة للبيع فى ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

شقة 1 غرف للبيع فى ديستريكت 5 - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB90569
4,333,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,333,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,554 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
74 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

District 5 New Cairo هو مجمع جديد وقادم يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة.

ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ، مع أكثر من 70 ٪ من الأراضي المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق والحدائق. لقد حرص المطورون على ضمان أن يكون المركب صديقًا للبيئة ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة.

واحدة من ميزات البارزة في District 5 New Cairo هي مجموعة من الوحدات السكنية. يوفر المجمع مجموعة متنوعة من الشقق والمنازل والفيلات ، كل منها مصمم لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة. الوحدات واسعة ، مع تصميمات حديثة وتشطيبات عالية الجودة ، مما يجعلها مثالية للعائلات والأفراد على حد سواء.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تقدم District 5 New القاهرة أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، وسبا ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة. يحتوي المركب أيضًا على مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية ، مما يجعله مجتمعًا مستقلاً ذاتيًا.

كما أخذ مطورو المنطقة 5 القاهرة الجديدة أيضًا