شقة متشطبة 3 غرف للبيع فى ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB83114
8,691,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
8,691,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,385 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 8,691,000
المقدم:
جنيه مصرى 492,098
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

ديستريكت 5 في القاهرة الجديدة مصر - كمبوند سكني فاخر

ديستريكت 5 هو كمبوند سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر، وهو من تطوير شركة الأهلي صبور العقارية المعروفة. يعد هذا الكمبوند خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن نمط حياة هادئ واأنيق في نفس الوقت ويحبون الإستمتاع بأفضل المرافق العصرية.

الكمبوند

يغطي ديستريكت 5 مساحة قدرها 85 فدانًا ويضم شققًا فاخرة، ودوبلكسات، ومنازل متلاصقة وفيلات مستقلة. تتراوح مساحة الشقق من 160 إلى 370 مترًا مربعًا، فيما تبدأ مساحة المنازل المتلاصقة والفيلات المستقلة من 290 مترًا مربعًا. تم تصميم الكمبوند لتوفير أقصى قدر من المساحات الخضراء مع مناظر طبيعية جميلة وممرات للمشاة وعناصر مائية.

الخبراء

تعتبر شركة الأهلي صبور من المطورين المتميزين في سوق العقارات المصري. تتميز الشركة بخلق مجتمعات سكنية فاخرة ومبتكرة تلبي الاحتياجات الخاصة بعملائها. يتعاون فريق من المهندسين والمهندسين المعماريين والمصممين للتأكد من تحقيق المشاريع التي تقدمها الشركة لأعلى معايير الجودة.

المرافق

يوفر ديستريكت 5 مجموعة من المرافق التي تلبي أساليب الحياة المختلفة للسكان. يضم الكمبوند ناديًا رياضيًا مجهزًا بالكامل وحوض سباحة وعددًا من حمامات السباحة المختلفة، بالإضافة إلى حضانة للأطفال وصالون تجميل ومنطقة مخصصة لهم. كما يتمتع الكمبوند بحدائق خضراء جميلة ومسارات للمشي وعناصر مائية.

التصميم

يتميز تصميم ديستريكت 5 بالإلهام من العمارة التقليدية مع لمسة حديثة، حيث تعتبر المباني منخفضة الارتفاع لتوفير أقصى درجات الإضاءة والتهوية، كما أن واجهات المباني تعرض تفاصيل جميلة تعطي الكمبوند مظهرًا كلاسيكيًا. تم تصميم الداخلية للشقق والمنازل المتلاصقة والفيلات المستقلة بشكل يوفر غرف معيشة فسيحة وغرف نوم مريحة وشرفات واسعة تطل على أجمل المناظر الخضراء.

الموقع

يقع ديستريكت 5 في قلب القاهرة الجديدة، في ضاحية متطورة وتتميز بالبنية التحتية الحديثة وبمستوى عال من الخدمات والمرافق. يقع الكمبوند على بعد دقائق قليلة فقط من الجامعة الأمريكية في القاهرة والمدرسة الدولية البريطانية والجامعة الألمانية في القاهرة. كما أنه قريب من طريق الدائري في القاهرة الذي يربطه بالشريان الرئيسي للمدينة، بما في ذلك المطار ووسط المدينة.

الخلاصة

يوفر ديستريكت 5 فرصة ممتازة للسكان لتجربة نمط الحياة الفاخر الذي تقدمه الأهلي صبور والقاهرة الجديدة. مع المرافق الفاخرة والتصميم الرائع والموقع غير المسبوق، يعد ديستريكت 5 مكانًا مثاليًا للعيش.