شقق جاهزة للاستلام 74 متر للبيع فى ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB81105
4,333,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,333,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,554 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
74 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع متميز يضم عدداً من المناطق الخضراء والمرافق الحديثة والخدمات المجانية. يقع كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة في القاهرة الجديدة، بجوار القاهرة القديمة والجميع على مسافة قريبة من الشواطئ الشهيرة. يشتمل المشروع على أربعة أقسام، وهي المنطقة السياحية الخاصة، والمنطقة السكنية الخاصة، والمنطقة الصناعية الخاصة، والمنطقة التجارية الخاصة.

توفر كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة عدداً من الخدمات الحديثة للسكان، ومن بينها الخدمات الطبية والتعليمية والتسويقية والإنشائية والتنظيمية والإدارية. يضم المشروع أيضاً منطقة خاصة للطيران الخاص والمطارات الصغيرة والمطارات الصغيرة. كما يضم المشروع منطقة خاصة للتجارة والصناعة والخدمات الإضافية.

يقدم المشروع أيضاً عدداً من المرافق الحديثة التي تشمل المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية والصالات الرياضية والمسارات الجبلية والحدائق والمنتزهات والمدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمحلات التجارية والسوبر ماركت. كما يوفر المشروع مرافق إقامة خاصة بالسياح والضيوف.

يضم كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة عدداً من المناطق الخضراء الجميلة والخدمات المجانية للسكان والضيوف. يحتوي المشروع على مناطق خضراء عظيمة للمشي والركوب والتزلج والسباحة والتخييم والمشي الطويل. كما توفر الخدمات المجانية على المشروع، كالشبكات الإنترنت السريعة والحماية الإلكترونية والخدمات المجانية للمساعدة الطبية والتسويق والتعليم والإنشائية.