شقة 126 متر للبيع فى ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB79703
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,603 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
126 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة في مصر واحداً من أبرز المشاريع العقارية المتميزة في المنطقة، حيث يقدم مجموعة من الخدمات والمرافق الفاخرة والتصميمات العصرية الحديثة، إضافةً إلى موقعه المميز في قلب العاصمة المصرية.

تم بناء المشروع على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 250 فدانًا ويضم ما يزيد عن 1700 وحدة سكنية متعددة الأحجام والتصميمات، يجدر الذكر أن الشركات المنفذة للمشروع قد عملت بشكل جيد على الحفاظ على استدامته البيئية والحرص على توفير الطاقة والمواد الخام بكفاءة عالية.

يتميز ديستريكت 5 بتصميماته العصرية الفاخرة، كما تتسم الوحدات السكنية الموجودة بالمنتجع بجودتها العالية وأسلوبها الفريد والمتميز، و تشمل عدة خيارات سكنية تتناسب مع جميع احتياجات العائلات والأفراد.

ويعد ديستريكت 5 المكان المثالي للمقيمين الراغبين في الاستمتاع بحياة الرفاهية، باحتوائه على مجموعة كاملة من المرافق اللازمة مثل مراكز التسوق والمطاعم والمراكز الرياضية وغيرها الكثير، مما يجعلها الخيار الأفضل لمدني العاصمة المصرية المهتمين بالعيش والاستمتاع بجودة عالية من الحياة.

لا يقتصر ديستريكت 5 على توفير سكن مريح لسكانه، وإنما يتضمن العديد من المرافق المشتركة كما تضم الشركة مجموعة شاملة من المنتجعات والمعاملات السياحية الفاخرة، ويضم بشكل مطلق وأماكن للجلوس والاسترخاء وتبادل الأفكار، فضلاً عن متنزهات خضراء مترامية الأطراف وحمامات سباحة وملاعب ومرافق ترفيهية متعددة.

إذا كنت تبحث عن المكان المثالي للعيش والاستمتاع بحياة فاخرة ومفعمة بالنشاطات والمرافق، فإن ديستريكت 5 هو المكان لك. فهو يتميز بموقع رائع وبأسعار معقولة ويوفر للسكان تجربة سكنية فاخرة تستحق التجربة.