شقق متشطبة 69 متر للبيع فى ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB72420
4,326,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,326,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
62,695 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
69 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يعتبر كمبوند ديستريكت 5 واحدًا من أحدث المشروعات العقارية التي تم إطلاقها في مصر، حيث يتميز بموقعه المتميز في مدينة القاهرة الجديدة، وهو مشروع تابع لشركة مراكز القاهرة الجديدة العقارية.

يتكون كمبوند ديستريكت 5 من عدة مراحل، منها مرحلة 1 التي تم إفتتاحها في عام 2018، كما يحوي الكمبوند على مجموعة من المنازل الفخمة، والتي تتراوح مساحاتها بين 200 و 600 متر مربع، وجميعها مصممة بأفضل التصاميم العصرية، ومجهزة بأحدث المرافق والخدمات.

تشمل الخدمات التي يقدمها كمبوند ديستريكت 5: مسبح خارجي وداخلي، نادي صحي، مطاعم ومقاهي، منطقة لعب للأطفال، مركز تسوق، مكتبة، قاعة للمناسبات، كما يتميز الكمبوند بوجود أمن وحراسة يعملون على مدار الساعة.

يعد كمبوند ديستريكت 5 خيارًا مثالياً للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والخصوصية، فهو يضمن للسكان حياة هادئة ومريحة، بعيداً عن صخب المدينة، وفي نفس الوقت قريب من كافة المرافق والخدمات الهامة، مثل المدارس والمستشفيات والمناطق التجارية.

كما أن شركة مراكز القاهرة الجديدة العقارية، لديها سجل حافل بالنجاحات في تنفيذ المشروعات العقارية، وتمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، مما يجعل كمبوند ديستريكت 5 مشروعًا يمتلك الجودة والإتقان في التصميم والتنفيذ، ويستحق الإهتمام والإهتمام به.