ستوديو جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في ديستريكت 5

ستوديو للبيع فى ديستريكت 5 - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB55174
4,333,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
4,333,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
62,797 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
69 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

ديستريكت 5 القاهرة الجديدة هو مشروع عقاري حديث وفريد من نوعه يمتد على مساحة 200 فدان ويقع في القاهرة الجديدة. ويتحلى هذا المجتمع الفاخر بالتصميمات العصرية والتي تجلب مفهومًا جديدًا للحياة الحضرية في مصر.

يحتوي ديستريكت 5 على شقق وفيلات فاخرة مع تصميمات ذات طراز حديث، مجهزة بأحدث المرافق، مثل النوافذ المزدوجة والتكييف المركزي والتشطيبات الفاخرة. يتميز المجتمع ببنية تحتية متكاملة، بما في ذلك متاجر تجزئة ، مطاعم و مقاهي، و مساحات خضراء مورقة و حمامات سباحة و صالات لياقة. بالإضافة لذلك، المجتمع يتميز ببنيته التحتية المتطورة وبإدارة قوية للأمن والأمان، مما يجعل الحياة فيه آمنة ومريحة.

يتميز الموقع بموقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، مما يجعل من السهل الوصول إلى المعالم الرئيسية في المدينة. وتتمثل هذه المعالم في الجامعات الرائدة في المنطقة، وأشهر المراكز التجارية والترفيهية في مصر مثل مولينيوم بارك بالإضافة إلى حديقة الحيوانات المشهورة في القاهرة الجديدة. ويوفر ديستريكت 5 سهولة الوصول إلى مطار القاهرة الدولي، مطار المستقبل، ووسط المدينة.

يوفر ديستريكت 5 القاهرة الجديدة نمط حياة حضري فاخر وخالي من الضوضاء والتلوث، وهو بمثابة منتجع منعزل وراقي في القلب الحضري لمدينة القاهرة. هذا المجتمع المصمم بشكل جيد يلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة، ويقدم فرصًا للاستثمارات العقارية ذات العائد العالي.

في الخلاصة، ديستريكت 5 القاهرة الجديدة هو مجتمع فاخر وفريد من نوعه، يوفر نمط حياة حضريًا و متميز بجميع المرافق المطلوبة، الأمن و الراحة و يعد من إحدى الخيارات المميزة للاستثمارات العقارية في القاهرة الجديدة.