مكاتب إدارية 185 متر للبيع فى ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ديستريكت 5 - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB54397
14,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
14,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

ديستريكت 5 القاهرة الجديدة مصر هي مشروع بحجم كبير من التطوير العقاري يقع في القاهرة الجديدة، بمحافظة القاهرة، مصر. يعد المشروع من المشاريع الإستراتيجية المهمة للحكومة المصرية، وهو من أهم المشاريع المحلية في الشرق الأوسط. يتألف من عدد من الأحياء الجديدة التي تشمل أحياء رياضية، ترفيهية، تجارية وسكنية، وأحياء خاصة بالعمل الإداري والخدمات الصحية.

يستهدف المشروع تطوير الخدمات المحلية والعالمية للمجتمع المحلي، وتحسين مستوى الحياة للسكان المحليين، وإثبات الأسس التنموية الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

مشروع ديستريكت 5 القاهرة الجديدة يضم عدداً من المشاريع الإستراتيجية الأخرى، بما في ذلك المشاريع الإستثمارية والتجارية والسكنية والخدمات الصحية والترفيهية. يتم تطوير الأحياء الجديدة بشكل متكامل ومتزايد، بحيث تحقق التنمية المستدامة والتنوع البيولوجي.

توفر القاهرة الجديدة بيئة حياة رائعة للسكان، ويتميز المشروع بالأحياء الخصوصية والمناطق الخاصة والأحياء الخاصة بالترفيه والتسوق. يتم تطوير الأحياء الخاصة بالتجارة والخدمات الصحية، وتتوفر خدمات أخرى بشكل عام للسكان مثل المدارس والمستشفيات والمرافق الرياضية.