شقق للايجار فى ديستريكت 5

3 غرف شقة للبيع أو للإيجار فى ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB46607
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع أو للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
10,526 جنيه مصرى للمتر المربع
السعر الشهرى:
22,000
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
380 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

القاهرة الجديدة مصر هي مشروع عظيم يهدف إلى إنشاء مدينة جديدة على الشمال الشرقي من القاهرة. وهو بحلول 2020 سيشمل مشروع القاهرة الجديدة مصر بمساحة الأرض تصل إلى 70،000 فدان. وتتضمن المشروع القاهرة الجديدة مصر مجموعة متنوعة من المنشآت الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، والمجتمعات السكنية والتجارية والخدمية والإدارية والاجتماعية والثقافية والصحية والترفيهية. ويهدف المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة من خلال تقديم خدمات متنوعة للمواطنين والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

ويشمل مشروع القاهرة الجديدة مصر تطوير أنظمة النقل المتكاملة والأنظمة الإدارية والإنشائية والمالية والإجتماعية والصحية والترفيهية. وسيكون الإنشاء من خلال التعاون المشترك من قبل الجهات المختلفة من الحكومة المصرية، والشركات العاملة في مجال التنمية الإنشائية، والمؤسسات الخاصة والشركات الخاصة. ويهدف المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة من خلال تقديم خدمات متنوعة للمواطنين والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

ويشمل مشروع القاهرة الجديدة مصر تطوير البنية التحتية والأنظمة الإدارية والإنشائية والمالية والإجتماعية والصحية والترفيهية. ويتضمن المشروع تطوير الأنظمة المالية والإدارية والإنشائية والإجتماعية والصحية والترفيهية. وسيتم تطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والمجتمعات السكنية والتجارية والخدمية والإدارية والاجتماعية والثقافية والصحية والترفيهية. وسيتم تطوير منطقة الشاطئ الشرقي لتصبح منطقة سياحية رائعة تحتوي على مطاعم ومرافق سياحية وأنشطة رياضية وترفيهية.