مكاتب إدارية 82 متر للبيع فى ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ديستريكت 5 - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB40372
6,560,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,560,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
82 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

ديستريكت 5 هو مشروع متكامل الخدمات والمرافق يقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والمبتكر، ويضم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والمرافق الترفيهية والخدمية.

تتميز وحدات السكن في ديستريكت 5 بتصميماتها الحديثة والفاخرة، وتتوفر بمختلف المساحات والتصاميم لتناسب احتياجات العائلات المختلفة. كما تتميز الوحدات السكنية بتشطيباتها العالية الجودة والفاخرة، مما يوفر بيئة سكنية مريحة وفاخرة للسكان.

تتضمن المرافق الترفيهية في ديستريكت 5 مساحات واسعة للترفيه والتنزه، بالإضافة إلى مراكز لياقة بدنية وصالات ألعاب رياضية ومناطق للأطفال. كما يوفر المشروع مواقف سيارات وخدمات أمنية على مدار الساعة.

بالإضافة إلى المرافق الترفيهية، يوفر ديستريكت 5 مجموعة من المرافق الخدمية، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والمدارس والمستشفيات. ويتميز المشروع بقربه من المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والعمل.

ديستريكت 5 هو مشروع متكامل الخدمات والمرافق تم تطويره من قبل شركة سوديك (SODIC)، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مصر. وتتميز الشركة بتقديم مشاريع عالية الجودة وذات تصاميم فريدة.

بشكل عام، يعد ديستريكت 5 مشروعًا متكامل الخدمات والمرافق يقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر، ويتميز بتصميمه الحديث والمبتكر ومجموعة واسعة من الوحدات السكنية والمرافق الترفيهية والخدمية. وبفضل موقعه المتميز والخدمات التي يوفرها، يعد ديستريكت 5 مكانًا مثاليًا للعيش والعمل في منطقة القاهرة الجديدة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-199218-fcd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632