تاون هاوس 3 غرف ريسيل فى ديستريكت 5 للمطور العقارى مراكز

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ديستريكت 5 - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB132437
7,900,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
258 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 7,900,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,400,000
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

يقع مشروع ديستريكت 5 في منطقة الشيخ زايد في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يتميز بتصميمه الحديث والفريد والمرافق الحيوية الفاخرة. يقدم مطور العقارات مراكز مصر من خلال هذا المشروع تاون هاوس ريسيل بثلاث غرف نوم، وهو وحدة سكنية فاخرة تتميز بالتصميم العصري والمساحات الواسعة.

تتضمن هذه الوحدة السكنية الفاخرة ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات ومطبخ واسع وصالة معيشة واسعة، وتتميز بالتشطيبات الفاخرة والمواد العالية الجودة المستخدمة في البناء. كما تتوفر في التاون هاوس ريسيل بمساحة 190 متر مربع حديقة خاصة وموقف سيارات خاص، وتتميز الوحدة بالأمان والخصوصية التي يحتاجها السكان.

تتميز منطقة الشيخ زايد بالموقع الرائع بالقرب من العديد من المناطق الجذابة في القاهرة، وتتوفر في المنطقة العديد من المرافق الحيوية والترفيهية والخدمية، مثل المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والمنتزهات الخضراء والحدائق الجميلة.

تعتبر التاون هاوس ريسيل بثلاث غرف نوم في ديستريكت 5 خيارًا مثاليًا للعائلات الباحثة عن المساحات الواسعة والتشطيبات الفاخرة في منطقة حيوية ومتطورة. يمكن للمهتمين بشراء هذه الوحدة السكنية في ديستريكت 5 الحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل من خلال الاتصال بشركة التطوير العقاري المسؤولة عن المشروع والتحقق من التوافر والأسعار والشروط والأحكام المتاحة.