عمارة نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة ديستريكت 5

عمارة للبيع فى ديستريكت 5 - القاهرة الجديدة

8
رقم الإعلان: GB126071
62,514,000 جنيه مصرى
القسم:
عمارات / للبيع
السعر:
62,514,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
إجمالى مساحة المبنى:
565 م2
عدد الوحدات المتاحة:
1
مساحة الوحدة:
796 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد دورات المياه:
8
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يقع كمبوند ديستريكت 5 في المركز الجديد لمدينة القاهرة، وهو يتميز بموقعه الاستراتيجي والمتميز، فقد تم تصميمه بطريقة متميزة وعصرية تلبي جميع احتياجات المقيمين فيه.

يشتمل ديستريكت 5 على بناء سكني يضم 249 وحدة سكنية، بالإضافة إلى مساحات خضراء ونوافير وبحيرات صناعية ، ومركز تجاري تتكون من مختلف العلامات التجارية والمطاعم والكافيهات الشهيرة، ومركز لياقة بدنية وملعب تنس.

يتميز كمبوند ديستريكت 5 بوجوده في قلب القاهرة الجديدة، حيث يتمتع بإطلالات فريدة ومتميزة على أرجاء المدينة، ويوفر لسكانه كل ما يحتاجونه بالقرب منه، فهو يقع بالقرب من المدارس والمستشفيات والجامعات والمراكز التجارية الرئيسية.

كما يعتبر ديستريكت 5 أحد أفضل الكمبوندات في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بتصميم حديث وعصري، ويضم العديد من المرافق الترفيهية والتعليمية والصحية التي تلبي جميع احتياجات السكان، بالإضافة إلى الأمان والحرية التامة في التنقل والتواجد فيه.

بالإضافة إلى هذا، يوفر كمبوند ديستريكت 5 كل ما يحتاجه السكان للاستمتاع بوقتهم، فهو يحتوي على مسبح خارجي وصالة رياضية ومركز للياقة البدنية ومنطقة للأطفال ومساحات خضراء ومسارات الدراجات، كما يوفر المكان أيضاً أمناً عالياً وحرية في التنقل والتجول في المكان.

وبالتالي، يعد كمبوند ديستريكت 5 إضافة مميزة وفريدة في المجال العقاري في مصر، ويوفر للسكان كل ما يحتاجونه من خدمات ومرافق يمكنها تلبية جميع احتياجاتهم.