شقق نصف تشطيب للبيع فى ديستريكت 5

شقة للبيع فى ديستريكت 5 - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125254
9,910,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
9,910,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,639 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
222 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

District 5 New Cairo هو مجمع حديث وفاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة داخل المجتمع.

يغطي المركب مساحة 200 فدان وينقسم إلى مناطق سكنية وتجارية. تتكون المنطقة السكنية من الفيلات والمنازل والشقق ، وكلها مصممة لأعلى معايير الجودة والراحة. تشمل المنطقة التجارية مركزًا للتسوق والمطاعم والمقاهي ومنافذ البيع بالتجزئة الأخرى.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية في District 5 New Cairo في تركيزها على المساحات الخضراء والاستدامة. تم تصميم المركب ليكون صديقًا للبيئة ، مع مجموعة من المساحات الخضراء والحدائق في جميع أنحاء المجتمع. هذا يخلق بيئة سلمية ومريحة للمقيمين ، مع تعزيز نمط حياة صحي.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للسكان للاستمتاع بها. وتشمل هذه النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمرافق الرياضية مثل التنس وملاعب كرة السلة. هناك أيضًا مناطق مخصصة للأطفال ، بما في ذلك الملاعب ونادي للأطفال.

بالإضافة إلى مناطقها السكنية والتجارية ، فإن District 5 New القاهرة الجديدة مرتبطة جيدًا ببقية المدينة. يقع المركب بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية