مكتب نصف تشطيب 180 متر للبيع فى ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ديستريكت 5 - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124138
14,400,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
14,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

تعد القاهرة الجديدة من أكثر المناطق الحديثة والمميزة في مصر، حيث تتميز بالعديد من المناطق السكنية الراقية والتي تتضمن العديد من الخدمات والمرافق الحديثة والمميزة، ومن هذه المناطق ديستريكت 5.

وفي هذه المنطقة المميزة، توجد العديد من الوحدات السكنية التي تتوفر بعدد من المساحات المختلفة، ومن بين هذه الوحدات نجد مكتب نصف تشطيب بمساحة 180 متر مربع للبيع.

يتميز هذا المكتب بتصميم حديث وعصري، حيث يتكون من طابقين، ويحتوي على ثلاثة غرف نوم وصالة واسعة ومطبخ، بالإضافة إلى ثلاث حمامات ومكان للجراج.

وتعد الخدمات المقدمة في هذا المبنى من أهم مميزاته، حيث يوفر للسكان والمستخدمين مجموعة من الخدمات الحديثة والمتطورة، مثل حراسة 24 ساعة وكاميرات مراقبة وأماكن لوقوف السيارات.

وبالإضافة إلى الخدمات المقدمة داخل المبنى، يوجد في ديستريكت 5 العديد من المرافق والخدمات الحديثة، مثل المستشفيات والمدارس والمراكز التجارية، بالإضافة إلى الحدائق العامة والمناطق الترفيهية.

وبفضل موقعه المميز في ديستريكت 5، يتيح المكتب السكن للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والأمان في بيئة سكنية حديثة ومتطورة.

ويعتبر هذا المكتب فرصة مميزة للمستثمرين والمشترين، حيث يحتوي على جميع مواصفات الراحة والتميز، وبسعر مناسب ومنافس مقارنة بالمكاتب الأخرى في المنطقة.

ولمن يبحث عن الهدوء والخصوصية في مكان تعج بالحيوية والنشاط، فإن هذا المكتب النصف تشطيب هو الخيار المثالي، حيث يتيح للسكان والمستخدمين المكان الذي يجعلهم يشعرون بالراحة والأمان أثناء العمل والحياة.

وبالنظر إلى جميع العوامل المذكورة أعلاه، يعد هذا المكتب النصف تشطيب بمساحة 180 متر مربع فرصة فريدة للأفراد والشركات الذين يرغبون في الاستثمار في مكان متميز ومتطور مثل ديستريكت 5 بالقاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9ebd5-650b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632