مكتب نصف تشطيب 81 متر للبيع فى ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ديستريكت 5 - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121932
6,520,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,520,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
81 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

District 5 New Cairo هو مجمع حديث وفاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر المجمع تجربة معيشة فريدة من نوعها مع مرافقها الحديثة والهندسة المعمارية المذهلة والمناظر الطبيعية الجميلة.

يمتد المركب أكثر من 200 فدان ويتم تقسيمه إلى عدة مراحل ، ولكل منها طابعها وأسلوبه المتميزين. تم الانتهاء من المرحلة الأولى من المجمع في عام 2015 وتتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات.

بنية المنطقة 5 القاهرة الجديدة مستوحاة من التصميمات الأوروبية المعاصرة ، مع التركيز على الخطوط النظيفة والبساطة. يتم بناء المباني باستخدام مواد عالية الجودة ، مثل الرخام والجرانيت المستوردة ، وتتميز بنوافذ كبيرة تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي.

إن المناظر الطبيعية للمركب مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع المساحات الخضراء المورقة وميزات المياه الجميلة في جميع أنحاء. يتميز هذا المركب أيضًا بمتنزه سنترال كبير ، والذي يعد بمثابة مكان للتجمع للمقيمين ويوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية.

واحدة من ميزات المقاطعة 5 الجديدة في District 5 هي مرافقها الحديثة. يتضمن المجمع صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وسبا ، وحمام سباحة ، وملعب تنس ، من بين وسائل الراحة الأخرى. يوجد أيضًا نادي يعمل كمركز اجتماعي للمقيمين ، مع مجموعة متنوعة