ديستريكت 5 القاهرة الجديدة شقة 180 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB119111
7,989,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
7,989,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,383 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يُعتبر كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة، أحد أفضل المشاريع العقارية في مصر، والمنطقة الأكثر جاذبية للاستثمار العقاري بالقاهرة الجديدة، حيث يوفر الكمبوند لمالكي العقارات جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجونها في حياتهم اليومية، فضلاً عن تصميمه الشديد الانسيابية والمدروس جيدًا ليوفر للسكان السعادة والرفاهية.

يتميز الكمبوند بموقعه العالي الجودة، حيث يقع داخل مجتمع القاهرة الجديدة وتحديدًا في منطقة مستقلة عن الضوضاء والتلوث، متميزاً بواجهته الفريدة التي تختلف عن باقي الكمبوندات بالمنطقة، والمناظر الطبيعية الخلابة التي يحيط بها.

يتألف الكمبوند من 896 وحدة سكنية، جميعها مصممة بأحدث الطرق الهندسية والتصاميم الداخلية الراقية، وتتراوح مساحات الشقق والفيلات الموجودة في الكمبوند من 100 إلى 600 متر مربع.

يعتبر الكمبوند ملاذاً فعلياً للأسرة، فهو يختلف عن باقي الكمبوندات بالمنطقة، حيث يوفر العديد من المرافق الخدمية، بدءاً منالمركز التجاري الذي يتسع لأكثر من 900 متر مربع من المتاجر والمطاعم والمقاهي. ولتلبية احتياجات الأطفال، هناك منتزهات وملاعب للاطفال الموجودة بالقرب من الكمبوند.

يعتبر الكمبوند أمناً وآمناً، خصوصاً بوجود نظام خاص للأمن والحراسة يعمل على مدار الساعة لضمان سلامة المقيمين، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة المثبتة في أرجائه والتي تعمل على ضبط الدخول والمخارج من وإلى الكمبوند.

بالإضافة إلى جميع الخدمات المتاحة ، يمكن للمقيمين ايضًا الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والعديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة ، بداية من ملاعب التنس الخارجية وحتى مكان خاص للياقة البدنية ومنطقة للألعاب المائية.

بالنظر إلى الخدمات الرائعة والموقع المتفوق ، فإن كمبوند ديستريكت 5 يعتبر جزءاً مهماً من عالم العقارات الفخم والذي يعد من أهم الخيارات لأولئك الذين يريدون الابتعاد عن صخب المدينة والاستمتاع بالحياة برفاهية وسلام.