مكتب ادارى للبيع فى ديستريكت 5 مراكز

مكاتب للبيع فى ديستريكت 5 - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB100634
9,257,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,257,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
115 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

تمتلك القاهرة الجديدة في مصر العديد من الكمبوندات السكنية الفاخرة والمتميزة، ومن أبرزها كمبوند ديستريكت 5.

يقع كمبوند ديستريكت 5 في موقع متميز بالقاهرة الجديدة، على بعد دقائق قليلة فقط من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة نصر، ويتميز بتصميم فريد ومعماري حديث. كما يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء شاسعة، ومناطق ترفيهية ورياضية عديدة.

يتألف الكمبوند من وحدات سكنية فاخرة ذات تصميم عصري ومميز، مثل الشقق الفاخرة والفيلات الخاصة، والتي تتضمن كل ما يحتاجه السكان لحياة مريحة ومميزة.

وتشمل الخدمات والمرافق التي يحتوي عليها الكمبوند: حمامات السباحة، مناطق الجلوس الخارجية، مساحات خضراء، مناطق العاب الأطفال، مركز لياقة بدنية، امن وحراسة، كما يحتوي الكمبوند على مركز تجاري متكامل الخدمات.

ويقدم كمبوند ديستريكت 5 أسعار معقولة بالمقارنة مع كثير من الكمبوندات الأخرى في المنطقة، مما يجعله اختيارًا جيدًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن بيئة سكنية متميزة ومريحة.

ويوفر الكمبوند طرق سهلة الوصول إليه، حيث يقع على بعد دقائق فقط من الطريق الدائري، وكذلك يحتوي على مواقف خاصة للسيارات، مما يجعل الوصول إليه أكثر سهولة ويوفر للسكان مزيدًا من الراحة والسلامة.

بشكل عام، يعد كمبوند ديستريكت 5 خيارًا ممتازًا للسكن في القاهرة الجديدة، ويتمتع بالعديد من المزايا الفريدة مثل الموقع المتميز والتصميم الحديث، والذي يجعله اختيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن مكان راقٍ للعيش فيه.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-acac6a-a4d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632