فلل مستقلة 4 غرف للايجار فى ديار القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للإيجار فى ديار القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB96095
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
510 م2
مساحة المبنى:
540 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرضية:
خشب  
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند ديار للتنمية العقارية القاهرة الجديدة مصر هو مشروع عقاري مطور بواسطة شركة أركو للتنمية العقارية. يتميز المشروع بإنشائه لمساحات سكنية وتجارية في نفس الموقع. ويضم المشروع عدداً من الأجنحة السكنية والتجارية مع عدد كبير من المرافق التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية ومرافق الصحة والترفيه والمرافق الأخرى.

يشمل المشروع مجموعة من المرافق الخاصة به كالمسبحات والحدائق والمناطق الخضراء والمشاعر المنظمة والمنطقة الخاصة بالأطفال والمناطق الخاصة بالأطفال. كما يضم المشروع مجموعة من المرافق الأخرى التي تشمل أمن الأحياء والأمن الشامل والتكييف الجوي والأمن الشبكي والأمن التلفزيوني والأمن الإلكتروني.

يقع المشروع في موقع متميز يوفر إمكانية الوصول إلى الخدمات العامة والخدمات الحضرية الأخرى. كما يوفر المشروع الوصول السريع إلى الطرق الرئيسية والطرق الجانبية. كما يوفر المشروع الوصول السريع إلى المحطات القطارية والحافلات.

يحتوي المشروع على مجموعة من المزايا التي تشمل التصميم المرن والأساليب الحديثة والأدوات التكنولوجية الحديثة والمرافق الترفيهية والخدمات الخاصة بالأطفال. كما يوفر المشروع الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الاجتماعية. كما يوفر المشروع خدمات الإنترنت اللاسلكي والخدمات الأخرى للمواطنين.

يقدم المشروع العديد من الخيارات المختلفة للمستثمرين والمشترين. ويوفر المشروع العديد من الخصومات الخاصة والعروض المختلفة للمشترين. كما يوفر المشروع العديد من الخصومات الخاصة للمستثمرين. يوفر المشروع أيضا خدمات بعد البيع للمشترين الذين يرغبون في الحصول على خدمات بعد البيع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2859d9-67cb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632