فلل مستقلة للبيع فى القاهرة الجديدة ديار

5 غرف فلل للبيع فى ديار القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB86941
20,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
20,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
702 م2
مساحة المبنى:
662 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند ديار القاهرة الجديدة هو مشروع مزارعي كبير يقع في منطقة حوض النيل الفرعية الشرقية على بعد خمسة أكيال من القاهرة، الذي يشتمل على مناطق إقليمية متنوعة كالحدائق والبحيرات والأشجار والأزهار والأطلالات الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة.

يشمل المشروع الخضراء التي تشكل حوض النيل الفرعية والمحيط المحيط بها الذي يضم الطبيعة الخلابة والأشجار والأزهار والبحيرات التي تشكل البيئة المحيطة الخضراء الذي يشكل خلفية رائعة للمشروع. يضم المشروع كذلك المناطق الإقليمية الأخرى التي تشمل الحدائق الخضراء والأشجار والأزهار والمناظر الطبيعية الخلابة.

يتميز المشروع بخدماته الفائقة التي تشمل الإقامة الذهبية والإفطار الذهبي والمطاعم والصالات الرياضية والسبا والمرافق الخدمية الأخرى. يوفر المشروع العديد من الخدمات المتنوعة التي تشمل الإقامة الذهبية والإفطار الذهبي والمطاعم والصالات الرياضية والسبا والمرافق الخدمية الأخرى.

ويقدم المشروع العديد من الخدمات الخاصة مثل التسوق والإقامة والترفيه والأنشطة الرياضية والخدمات الطبية الخاصة والخدمات المالية والتسويق الإلكتروني والخدمات الإدارية. يوفر المشروع أيضا الخدمات الاجتماعية التي تشمل التعليم والصحة والشباب والشخصيات العامة والأنشطة الثقافية.

ويشتمل المشروع على العديد من المشاريع الإدارية والإنشائية التي تشمل البناء والصيانة والإنشاءات الترفيهية والإنشاءات الخاصة والإنشاءات الخاصة الأخرى التي تشمل المدنية والصناعية والإنشاءات الخاصة والإنشاءات الخاصة الأخرى. ويشتمل المشروع على العديد من المشاريع الإدارية والإنشائية التي تشمل البناء والصيانة والإنشاءات الترفيهية والإنشاءات الخاصة والإنشاءات الخاصة الأخرى التي تشمل المدنية والصناعية والإنشاءات الخاصة والإنشاءات الخاصة الأخرى.

ويقدم المشروع العديد من الخدمات الإدارية والإنشائية التي تشمل البناء والصيانة والإنشاءات الترفيهية والإنشاءات الخاصة والإنشاءات الخاصة الأخرى التي تشمل المدنية والصناعية والإنشاءات الخاصة والإنشاءات الخاصة الأخرى. ويوفر المشروع خدمات ومنتجات متنوعة للمشاريع الإدارية والإنشائية التي تشمل البناء والصيانة والإنشاءات الترفيهية والإنشاءات الخاصة والإنشاءات الخاصة الأخرى التي تشمل المدنية والصناعية والإنشاءات الخاصة والإنشاءات الخاصة الأخرى.

يقدم المشروع الكثير من الخدمات المتنوعة التي تشمل الإقامة الذهبية والإفطار الذهبي والمطاعم والصالات الرياضية والسبا والمرافق الخدمية الأخرى. ويوفر المشروع العديد من الخدمات الخاصة التي تشمل التسوق والإقامة والترفيه والأن