فلل للايجار فى القاهرة الجديدة ديار

4 غرف فلل للإيجار فى ديار القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB85479
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
510 م2
مساحة المبنى:
540 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرضية:
خشب  
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند ديار القاهرة الجديدة هو مشروع محطة للتنمية العقارية يقع في قطاع الشرق الأوسط في القاهرة، مصر. يشمل المشروع مجموعة متنوعة من الأنشطة التنموية والاستثمارية، بما في ذلك المناطق السكنية، والمناطق الصناعية، والمناطق التجارية، والمناطق الحيوية والترفيهية، والمناطق الخدمية، والمناطق الخاصة والفنادق.

يشمل المشروع الأنشطة التنموية عدداً من المرافق الحيوية التي تشمل المدارس، والمستشفيات، والمرافق الخدمية، والمرافق الترفيهية، والمرافق الخاصة، والمناطق الخضراء، والأنشطة الرياضية والبحرية. كما سيشمل المشروع أيضا البناء على الأراضي المحددة للتطوير الاقتصادي والاجتماعي، مثل المرافق الخدمية والتجارية والصناعية والسكنية.

ويعتبر كمبوند ديار القاهرة الجديدة مشروعاً متكاملاً حيث سيتم تطويره بشكل يوفر المنطقة الأكثر رقمنة والتنمية الأكثر سلامة للمواطنين. يستخدم المشروع التكنولوجيا الأحدث في مجال التطوير العقاري والتنمية المستدامة لضمان تحقيق الأهداف التنموية المطلوبة. كما يشمل المشروع التخطيط لمنطقة تشمل المناطق الخضراء والخدمات الحيوية الخاصة بالمشروع.

ويقود كمبوند ديار القاهرة الجديدة التطوير العقاري الذي يضم العديد من المشاريع الإستثمارية التي تحتوي على العديد من المشاريع التنموية المتنوعة. ويشمل المشروع أيضا بناء شبكة طرق كبيرة، والمحطات المركزية للمواصلات العامة، والأنشطة التجارية والخدمية الخاصة بالمنطقة. سيتم تطوير كمبوند ديار القاهرة الجديدة ليصبح المشروع الأكبر والأكثر رقمنة في المنطقة.