فلل متشطبة للبيع بالتقسيط في ديار

فلل 6 غرف للبيع فى ديار - القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: GB84320
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
360 م2
مساحة المبنى:
587 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند ديار القاهرة الجديدة مصر: تعريف جديد للمعيشة الفاخرة

هل تبحث عن مكان تسميه بيتك في القاهرة؟ لا داعي للبحث أكثر من كمبوند ديار القاهرة الجديدة مصر. تقدم هذه المجتمع الحصري آخر ما يمكن الحصول عليه من المعيشة الفاخرة، مزيج من العمارة الرائعة والخضرة الفاخرة والتجهيزات الرائدة.

يقع ديار في قلب القاهرة الجديدة، ويوفر للسكان هروبًا هادئًا وبراحة ساحرة من صخب حياة المدينة، مع الحفاظ في نفس الوقت على سهولة الوصول إلى كل ما يقدمه المدينة. شيدت المجتمع مع ارتفاعات بيت العالم مستوى كبير من الإبداع المعماري والهندسة، ودمج الطراز القديم الجميل بالراحة الحديثة.

يتم الانتهاء من المنازل داخل ديار لتلبية أعلى المعايير، باستخدام أجود المواد والمرافق. تم التفكير بكل التفاصيل بدايةً من أسطح الكوارتز والأرضيات المصنوعة من الخشب الصلب إلى البلاط المستورد والخزائن المخصصة. مع مجموعة من الأنماط المتاحة للاختيار من بينها فيلات وتاون هاوس وشقق، هناك شيء يناسب كل الأذواق والميزانيات.

و يتمتع سكان ديار بمجموعة واسعة من التجهيزات التي تتجاوز المعايير العادية. استمتع بالسباحة في أحد الثلاثة حمامات السباحة، أو احرص على التعرق في الصالة الرياضية المجهزة بشكل كامل. يمكن للأطفال اللعب بأمان وسعادة في مناطق الترفيه المصممة خصيصًا، في حين يمكن للكبار الاسترخاء مع كتاب في حدائق النباتات المجهزة بشكل جيد.

واحدة من مزايا العيش في ديار هي قربها من بعض من أفضل المدارس في مصر. يمكن الوصول بسهولة إلى المدارس الأمريكية والبريطانية، مما يساعد العائلات التي لديها أطفال في سن الدراسة.

و للذين يتمتعون بالتسوق والطعام، تبعد سيتوي كايرو فستيفال بضع دقائق، مع العديد من الماركات العالية والمطاعم الشهية. تحتوي المنطقة أيضًا على مرافق الرعاية الصحية الممتازة، بما في ذلك المستشفيات والعيادات.

في الخلاصة، كمبوند ديار القاهرة الجديدة مصر هو مجتمع فاخر يقدم الأفضل في المعيشة، بدمج منازل جميلة من التصميم والتجهيزات الراقية، والتجهيزات الفاخرة ،وفي موقع متميز في القاهرة الجديدة. سواء كنت تبحث عن شراء أو استئجار أو الاستثمار